رئيس سلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي والمياه يزور مدينة اريحا الصناعية الزراعية | الهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة

رئيس سلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي والمياه يزور مدينة اريحا الصناعية الزراعية

رئيس سلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي والمياه يزور مدينة اريحا الصناعية الزراعية

 

 

استقبلت الهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة اليوم الأربعاء الموافق التاسع من أيار 2018 في مدينة أريحا الصناعية الزراعية رئيس سلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي والمياه معالي القاضي موسى شكارنة، حيث كان في استقباله عطوفة د. علي شعث الرئيس التنفيذي للهيئة والسيد نصر عطياني مدير عام شركة تطوير مدينة اريحا الصناعية الزراعية والمهندسة ليالي مقداد عضو مجلس إدارة الهيئة والمهندس خالد العملة مدير عمليات مدينة اريحا الصناعية الزراعية للاطلاع  على هذا المشروع الحيوي والهام والذي يساهم بإنعاش الاقتصاد الفلسطيني والوقوف على التطورات والمستجدات الحاصلة في المشروع.

 

تخللت الزيارة تقديم نبذة عن مدينة أريحا الصناعية الزراعية كما تم عرض فيديو يوضح حياه المدينة منذ التأسيس والتطورات الاقتصادية فيها بهدف إطلاع الضيف والوفد المرافق له على أهم التطورات التي تشهدها المدينة الصناعية.

 

كما تم إجراء جولة ميدانية لبعض المصانع العاملة في المدينة الصناعية ومنها مصنع بالوليا ومصنع المسرى للمشروبات والصناعات الغذائية للتعرف على آلية العمل وخطوط الإنتاج فيها.

 

وقد أعرب معالي القاضي موسى شكارنة عن سعادته بالزيارة لمدينة أريحا الصناعية الزراعية لكونها مشروع فلسطيني مؤهل بكافة خدمات البنية التحتية وأبدى استعداده لتسهيل جميع عمليات استملاك الاراضي وتسوية اوضاعها لتمكين المدن الصناعية وإحداث نقله اقتصادية ملموسة تتوافق وأجندة السياسات الوطنية.

 

IMG_4801

IMG_4802IMG_4803IMG_4804

Author: CEO Office

Share This Post On