دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية تبحث سبل تشجيع استثمار المغتربين في المدن والمناطق الصناعية

دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية تبحث سبل تشجيع استثمار المغتربين في المدن والمناطق الصناعية

بحث عطوفة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة د. علي شعث ومدير مكتبه السيد إبراهيم سيف والسيدة سماح كرزون ممثلة عن دائرة التسويق والترويج الاستثماري اليوم الاثنين الموافق 17/12/2018، مع رئيس دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير د. نبيل شعث ملف تشجيع استثمار المغتربين الفلسطينيين في مشاريع المدن والمناطق الصناعية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الاثنان في مقر المفوضية العامة للعلاقات الدولية التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية، حيث تم بحث سبل التعاون في مجال دعم الاستثمار في المدن
والمناطق الصناعية على وجه الخصوص وتسهيل عملية الاستثمار في هذا القطاع للمغتربين.

وأبدى د. علي شعث استعداد الهيئة للتعاون وتسهيل كل ما يتطلب لتعزيز ثقة المغتربين والتغلب على كافة العقبات، من أجل توفير المناخ المناسب للاستثمار في هذا القطاع الحيوي، مبيناً أن هذا المنحنى يصب في رؤية الحكومة لتطوير قطاع الصناعة وزيادة المساهمة في الناتج المحلي الاجمالي.

وأضاف أن الهيئة وضمن استراتيجية الحكومة تهدف من خلال مشاريعها الصناعية الى توفير فرص عمل والحد من الاستيطان في المناطق المصنفة “ج”، مشيراً الى أهمية المضي في طريق اعلان بناء مشاريع صناعية وتكنولوجية للوقوف في وجه الاستيطان، الذي يعمل على تآكل الاراضي الفلسطينية.

من جهته قال شعث إن دائرة شؤون المغتربين تهدف الى تعزيز التواصل والترابط ما بين المغترب الفلسطيني وأرضه، وتعزيز مساهمته في دعم وطنه عبر الاستثمار في مشاريع مختلفة في قطاعات مختلفة وأهمها الصناعة وغيرها.

Picture1Picture2Picture3

Author: CEO Office

Share This Post On