اللجنة العليا لتشكيلات الوظائف تناقش الاحتياجات الوظيفية لهيئة المدن والمناطق الصناعية

اللجنة العليا لتشكيلات الوظائف تناقش الاحتياجات الوظيفية لهيئة المدن والمناطق الصناعية

اجتمعت اللجنة العليا لتشكيلات الوظائف في جلستها التي عقدت اليوم الاثنين الموافق 17/12/2018، لمناقشة جدول تشكيلات الوظائف والاحتياجات الوظيفية لهيئة المدن الصناعية للعام 2019، واستندت التشكيلات في مضمونها إلى العملية المهنية في تخطيط الموارد البشرية في ضوء الإمكانيات المالية المتاحة، وتوفير الموارد البشرية للهيئة بما يتلاءم مع التوجه الاستراتيجي للحكومة الفلسطينية لتحسين أدائها وتقديم خدماتها بصورة كفؤة وفعالة، ما سيحقق جملة من الأهداف في ضبط عمليات التعيين والترقية في الخدمة المدنية ويساهم في دفع عجلة الاستثمار في المدن الصناعية.

وأشاد ديوان الموظفين العام واللجنة العليا الفنية لجدول التشكيلات بالجهود التي تبذلها الهيئة والتقدم الواضح والجلي على صعيد المدن الصناعية والأهمية والمكانة التي تحظاها، ما يؤكد ضرورة رفد الهيئة بالكواد التخصصية وخاصة أن الهيئة بصدد إنشاء واقامة مدن صناعية منافسة كمدينة ترقوميا وجمرورة والقرية التكنولوجيا في الكفريات والمدينة البولدنية … الخ.. مؤكدين على أن هذه الإنجازات ستساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز بناء مؤسسات دولة فلسطين ودعم الاستثمار والاقتصاد الفلسطيني وفي الوقت نفسه تعزيز مبادئ الشفافية والنزاهة والإدارة الرشيدة عبر تحديث وتطوير الأنظمة، ومواكبة التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها في مجال العمل والتنمية الشاملة.

هذا وقد تم منح الهيئة اعتمادات مالية بما يتناسب والحجم الفعلي لطبيعة عملها بناءً على قرارت مجلس الوزراء وتعليمات السيد الرئيس فيما يخص إقامة مدن صناعية في مناطق عدة من الوطن.

وقد شارك في الاجتماع عطوفة الرئيس التنفيذي د. علي شعث ومدير مكتبه السيد إبراهيم سيف وكل من أعضاء اللجنة الفنية السيدة علا البرغوثي والسيدة فدوى عازم، واللجنة العليا لتشكيلات الوظائف برئاسة الأخ وائل الريماوي مدير عام الإدارة العامة لتشكيلات الوظائف الحكومية من ديوان الموظفين العام وعضوية الأخت روان فرج من ديوان الموظفين العام، والأخ عبد الخالق حسين ممثلاً عن وزارة المالية.

  1صور تشكيلات الوظائفصور تشكيلات الوظائفصور تشكيلات الوظائف2صور تشكيلات الوظائف3

Author: CEO Office

Share This Post On