د. علي شعث يجري سلسلة من الاجتماعات بخصوص طريق الربط بين المدينة الصناعية في اريحا والشونة الاردنية مباشرة

اريحا-  في اطار التنسيق بخصوص الطريق الرابط بين المدينة الصناعية في اريحا والشونة الاردنية بشكل مباشر وضمن ما يبذله د. علي شعث الرئيس التنفيذي للهيئة من جهد كبير من اجل انجاز المشروع ، اجتمع اليوم الأحد  17/2/2019 د. شعث مع جمعية المشروع العربي الانشائي ووزارة الاوقاف لاطلاعهم على اخر تطورات الربط بين فلسطين والادرن من خلال الطريق الحصري الذي سيربط مدينة اريحا الصناعية الزراعية بالشونة الاردنية مباشرة وذلك من اجل توحيد الجهود وتكثيفها وتذليل جميع العقبات التي تقع في طريق انجاز هذا المشروع،  وقد كان باستقبال د. شعث في جمعية المشروع العربي الانشائي د. محمد قطب والدكتور سفيان البسيط واللذين بدورهم رحبوا بهذا المشروع الوطني بامتياز وابدوا جميع سبل التعاون من اجل دعم هذا المشروع الذي سيدعم فلسطين تجارياً واقتصادياً.

كما وزار الدكتور شعث مديرية اوقاف اريحا حيث استقبله سعادة د. وائل نظيف مدير عام اوقاف اريحا والاغوار في مقر المديرية في اريحا وتم اطلاعه على المشروع ونقاط التقاطع فيه وذلك  لبحث سبل التعاون المشترك فيما بينهما بخصوص المشروع، حيث ان هناك مقطع من هذا الطريق  يقع في الاراضي الوقفية، وقد افاد د. نظيف بدوره ان ارض الوقف وجدت للمنفعة العامة التي تخدم شعبنا في كل مكان وتعزز صموده وترسي قواعد الدولة.

هذا وقد رافق د. شعث في تلك الزيارات م. خالد العملة مدير عمليات مدينة اريحا الصناعية الزراعية والمهندس جورج عودة الاستشاري المصمم للمشروع ومدير عام شركة

الديار الهندسية.

Author: dana balawi

Share This Post On